العزازنة

العزازنة
 
الرئيسيةاحمداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل انت قوى الملاحظة؟
الإثنين يونيو 28, 2010 4:41 am من طرف ROSET

» حوار طالبين فى امتحان.--هههه
الإثنين يونيو 28, 2010 4:25 am من طرف ROSET

» اكتب اسمك وانتظر قمة الابداع
الثلاثاء مايو 18, 2010 5:56 am من طرف اسراء مجدى

» الوداع الحزين
الثلاثاء مايو 18, 2010 5:48 am من طرف اسراء مجدى

» في رحاب صورة البقرة
الجمعة أبريل 02, 2010 4:31 pm من طرف ahmedalaa

» اليك هذه الكلمات التي عبرت عنما في داخلي
الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:46 am من طرف حب الله

» كن أنت نفسك ..؟
الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:42 am من طرف حب الله

» بحبك حبيبى !!!!
الخميس فبراير 18, 2010 11:16 am من طرف فارس الصحراء

» وردتـــــــى
الخميس فبراير 18, 2010 10:58 am من طرف فارس الصحراء

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 24 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مازن الطويلى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174 مساهمة في هذا المنتدى في 105 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ السبت يونيو 08, 2013 1:31 pm

شاطر | 
 

 كلمه ع الماشى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الولد الشقى
عضو مهم
عضو مهم


عدد المساهمات : 31
نقاط : 56
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/12/2009

مُساهمةموضوع: كلمه ع الماشى   الإثنين ديسمبر 21, 2009 11:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايةً أحب أهنىء ادارة منتدى العزازنه على افتتاح هذا المنتدى جعله الله فى ميزان حسناتهم ووفقهم الى ما يحبه ويرضاه

كنت عاوز أقول بس هذا المنتدى اسمه منتدى العزازنه ...لن أقول انه خاص بأهل العزازنه فقط فهو مفتوح للجميع ...ولكن على الادارة متابعة أخبار القريه بكل ما فيها من أفراح ومشاكل واجتماعيات ومواضيع تهم القريه ووضعها هنا ومناقشتها حتى يتسنى للجميع معرفة اخبار القريه وبذلك أيضا يتم زيادة عدد الاعضاء وتنشيط المنتدى باذن الله.

وعلى الاداره متابعة المنتدى والاهتمام به لانهم على رأى المثل : اذا كان رب البيت بالدف ضارب....يعنى لو الاعضاء لم يرو اى اهتمام من الاداره فكيف بهم يهتمون بالمنتدى.

وعلى الاعضاء ايضا مناقشة المواضيع الجاده والمفيده هنا فكم من كلمة رفعت بصاحبها وكم من أناس لم نعرفهم ولكن أحببناهم بكلمتهم وكتباتهم ...جعلنى الله واياكم من عباده الصالحين ووفقنا الى ما يحبه ويرضاه

ملحوظه
: بما أن المنتدى اسمه العزازنه فأعتقد أن معظم المسجلين والمفعلين فيه من أهل القريه والكل فيها يعرف بعضه فعلى ادارة المنتدى الاحتفاظ بهويات الاعضاء الحقيقيه وعدم الافصاح عنها لمناقشة الموضوعات بحرية وفتح المجال لاعطاء اكبر قدر من المعلومات.....فلو علم شخص ان شخصا يعرفه فلربما يحرجه ذلك ويمنعه من قول ما يريد.

وهناك الكثير من الاقتراحااات لا أتذكرها حاليا ولكن ان شاء الله ونحن مع بعض نرتقى بالمنتدى للافضل...وفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه

أخوكم
الولد الشقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمه ع الماشى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العزازنة :: اسلاميات :: قسم اسلاميات-
انتقل الى: