العزازنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العزازنة

العزازنة

الرئيسيةاحمدأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل انت قوى الملاحظة؟
عربجية بجد Icon_minitimeالإثنين يونيو 28, 2010 4:41 am من طرف ROSET

» حوار طالبين فى امتحان.--هههه
عربجية بجد Icon_minitimeالإثنين يونيو 28, 2010 4:25 am من طرف ROSET

» اكتب اسمك وانتظر قمة الابداع
عربجية بجد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:56 am من طرف اسراء مجدى

» الوداع الحزين
عربجية بجد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:48 am من طرف اسراء مجدى

» في رحاب صورة البقرة
عربجية بجد Icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 4:31 pm من طرف ahmedalaa

» اليك هذه الكلمات التي عبرت عنما في داخلي
عربجية بجد Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:46 am من طرف حب الله

» كن أنت نفسك ..؟
عربجية بجد Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:42 am من طرف حب الله

» بحبك حبيبى !!!!
عربجية بجد Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 11:16 am من طرف فارس الصحراء

» وردتـــــــى
عربجية بجد Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 10:58 am من طرف فارس الصحراء

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 24 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مازن الطويلى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174 مساهمة في هذا المنتدى في 105 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الجمعة مايو 03, 2019 3:19 am

عربجية بجد

كاتب الموضوعرسالة
وش اجرام
عضو مهم
عضو مهم
وش اجرام

عربجية بجد Empty
مُساهمةموضوع: عربجية بجد   عربجية بجد Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 11:22 pm

تبين علومي الغبرى... تهمك اخر اخباري
اعد نجوم وارقبها ...اساير وقتي الظالم
واسري ليلي الساري ...ولالي بالسهر مصلوح
سوى صورة اقلبها...

ان تسانكم تذكرونها ذا الغنيه ترا انا اللي مغنيتها << اها بدينا بالفقش . ..تبون الصدز اني بمرتـ{ـن} من المرارير القريبه والشبه بعيده << ارسي لك على بر .. .<<سبحان الله وكان مكتوب بين السطور الماصله وبئس المصير.. .
بعد خنبقتكم حقت اكبر تسذوب وازعاجكم اللي وصلني وانا قابعتـ{ـن} بالسرير ونايمه جاتني قوطي طمام بخشتي من مدعو اسمه نواف يحنش ويجرش على اللي مقلقينه بذا الرسايل ... الله يهديه .. الله العالم انه عصب وقام يرجم على خلق الله بذا القواطي ...(( تحيه للمدعونواف قلم كبير بالاقلاع اهنيكم عليه )).
.... قمت وانا مرتاعه وش ذا اللي تسدد لي .. واقوم اتلفت مالقيت احد ومرت قدام عيني ايام الخوالي << خوالي ولاعماني . . (( عماني ولاسعودي << ياشين المصاله )).. ايام يوم ماكنت اتراجم انا وعيال الحاره بقواطي الببسي<< الله من العربجه اللي بدمجتك.. واذا خربناها تراجمنا بعلب النيدو << يسمعون بالاكشن . .. وبعد برهتن تراجعت الذاكره لاايام بطن امي .. يوم كنت ماكثتــ{ـن} هناك لحيلي .. اونس نفسي بذا الليول .. وانا اسمع اخواني يحشون فيني مع امي . .. ويقول كلام مايصلح لي فما كان مني الا اني اتصل على ابوي واقول له يايبه تراني اسمع حتسيكم استحوا ياشياب .. انا الكمخه استحيت .. ابوي مثله مثل اي شايب نزيه قال يابنيتي تراتس غلطانه وبدون اي مقدمات طراخ بخشتي << قادم امي مسوي اخلاق ... ايييييييييه يالدنيا والله مرت سنين ومنين على ذا الحتسي .. الحين انا اللي قمت اقول لاابوي طراخ بخشته < < لانتس قليلة خاتمه ومنزوعة الحياء والدسم << تقوطر مصاله . .. وااااااااااااااااااااااااااااع << صياح بنتي طيوفه << والله وماقالوا عربجيتـ{ـن} مثل امها اجل احد يبتسي تسذا .. تعالي يايمه تعالي .. اييييييه الله يذكر ايامك بالخير ياابو فيصل << وش بلاها علقت ذي . . الا على طاري ابو فيصل ورى ماحتسيلكم قصتنا .. << نصابه وكذابه اصلا هي تلف وتدور تبي تقولها لكم ... ((جينا الحين للمهم ))... انا ناويتن اخنبق عليكم واتسذب عليكم شوي خخخخخخخخخ ....
طبعا مثلي مثل اي بنت عربجيه... تحب تتسنع وتتكخش .. فنيله علاق .. وتطق لها ذاك السروال خط البلده اللي لين شفته فقيت ثمك زي ذا >> << الله العالم انه من الخياس ... وكنت واقعتـ{ـن} بحب ولد الجيران وهو موب طاق لي خبر ... وكنت احاول فعل كل شي كي ارضي غروره ... حتى اني قبل لااحبه كنت افوق انوثه واقوطر رقيه << ايه هين ... حتى من كثر ماني متولعتن ومتوحمتن به كنت اشتغل بذا الصبحيه بتمسيح سياير عيال الحاره .. وبالليل العب مع العيال كورة حواري ..كله لجل عيونه ولايمك احد ..
. فكرت مره اتهور وراسل له رساله .. وصدق كتبتها ... وكان مضمونها التالي ...
بسم الله وعلى بركة الله ...
الى اللي احبه حب من طرف واحد << خخخخخخخخخ رحمتني...
بعد السلام والتحيه ...
احبك بالمقلوب علامة الحب بالمقلوب ...
اكتب لك بالاحمر .. علامة الحب الاكبر
اكتب لك بالرصاص ... علامة الحب والاخلاص << اخلاص ولانبوت سيف خخخخخخخخ ...
اتمنى لك النجاح واكل التفاح ...
محبتك اللي ميب عربجيه بس صارت عربجيه لعيونك ... بنت جيرانك اللي تحبك (( نقطه ))

... وقمت عطيتها اختي الصغيره تعطيها اخته ... وصرت اتحرى البريد اقصد اختي الصغيره وكل يوم اسألها تقول مهنا الا الضعوي ... بالاخير جاني اخوي قال لي انتي مرسلتـ{ـن} لفلان رساله ..
قلت ياوالله البلشه .. قلت ايه .. قال اراه ؟ قلت احبه يااخي احبه .. اموت فيه وقسم احبه .. جعلي تحت تريله اني تساني اتسذب .جعلي بالماغص اللي يمغص راسي ان تساني اتسذب . قال طه << احسه كان يقول والله البلشه وش يفكنا من ذا اللحجيه. .. قلت له تكفى وانا فاديتن هاللحيه اللي مابعد طلعت انك تروح تكلمه تخليه يجي يخطبن << مشروع قصمنجي ..
(( مقاطعه !!))

انتوا يارجال وش قصتكم مع ذا الحى كل مرتن ناطين لي بحركتن جديده ... مرتن القفل مرتن المفتاح ماناقص اللي تجيبون باب وهـ بس يالسكسوكه .. وهــ بس ياراعي السكسوكه
7
7

عدنا << سبيس تون على غفله

.وقبل لاانسى قلت لااخوي وش دراك ؟... قال جاني الرجال يقول ظفوا بنتكم . .. قلت رح له تكفى ... راح اخوي وقال له ان البنت تحبك وشاريتك ويااانك رجالـ{ـن} تروح تخطبها ولابفرغ هالمسدس براسك .. قال صقيقي مدري رجلي الوكاد انه ابو فيصل ..وراه اتزوجها قظوا البنات ... اخوي مسوي شديد رد عليه : من قال لك تغلط معها << اخوي شكله كان محشش .. قال قسم اني ماغلطت ولاشي .. قال اخوي انا قايلن لك ياانك رجالــ{ـن} تعرس عليها ولا بفرغ هالمسدس بدمجتك .. قال اعرس اعرس والشكوى لله ... بس هاه على شرط ... تلبس تنانير وبناطيل وبديات وفساتين زي البنات والعالم الصاحيه ... قال له اخوي تم .. قال شرطــ{ـن} اخر .. ماابي اذا لبست فستان تلبس تحته خط البلده . .. قال له اخوي وانت وش دراك مبصبص على نسوانا ... قال لالا بعدين خلاص صارت مرتي خخخ << الحين مرته ...
وتزوجنا وصرت دلوعه وكله البس فساتين تحتها هيلاهوب احياء لذكرى خط البلده . .. وصرت كل صبحيه اغسل مواعين بدال السيارات وبالمغرب العب مع حبيبي اونو << تم التشفير لمراعاة الاداب << كلي تراب بس ... وعشنا بسبات ونبات وخلفنا صبي وبنت خخخخخخخخخ ...
დ♡დماستفاد << اشوف العالم هابين بها قلت يمكن لازم დ♡დ
*_ اذا انتي تحبين لاتيأسين .. وعلمي اخوانتس عشان ماتطبين بالغويط << مشروع تكفخ للبنات ... بس هاه اذا تكفختي ترى مالي شغلن بتس
** _ اذا احد قال لتس لا.. قل له ترى بفرغ المسدس براسك وعشان تتفادى التسذب خل بجيبك مسدس ماء خخخخخخ
*** _ ترى القصه تسذب في تسذب يعني لاتصدقون
**** _ تسيفي الموضوع موضوعي واحط اللي ابي

مااقول الا تسلم دمجكم اللي تقرى تسلامي وتفكني من شر الماصله ....
ولااحد يزعجني مسوي لي فيها مدقق املائي ولغوي .. ادري به اخطاء املائيه وادري اني احول من بين العربي والعامي فجأه فاللي مايعرف يحول نفسه توماتيك بيتدهور معاي << وش عندها قلوط << عيارة ابلى ايام المتوسطه
توحيااااااااااااطي <<< ولاتزال العربجه تمشي بعروقها (( نقطه )) احياء لذكرى الرساله الاولى لحبيبي << مابعد خلصت ذي .

على فكره ...

اذا رابط الصوره مااشتغل << اشاره يالحبيبه .. تلاقونها بالمرفقات
عربجيه بحق

عربجية بجد
صفحة 1 من اصل 1